ابو عواد يلتقي نائب المفوض العام للاونروا      ابو عواد يرعى احتفال الشؤون الفلسطينية بعيد الاضحى المبارك      المكرمة الملكية لابناء المخيمات      حوارية حول اللامركزية في مخيم الوحدات      ابو عواد : سيواصل الأردن بقيادة جلالة الملك دعمه للقضية الفلسطينية وتصدية للانتهاكات الاسرائيلية في القدس      مراكز تشغيل وتدريب دائرة الشؤون الفلسطينية تشارك في بازارات عمان      امين عام الديوان الملكي يفتتح المركز التنموي للجنة خدمات مخيم الحسين ونادي شباب مخيم الحسين      الاردن يشارك في اجتماعات مجلس الشؤون التربوية لابناء اللاجئين الفلسطينيين      ورشة تعريفية حول مفاهيم التميّز      المرحلة الثامنة من مشروع ترميم مساكن الاسر الفقيرة في المخيمات      الشؤون الفلسطينية والمخيمات يحتفلون بذكرى الاستقلال      مخيم الوحدات يحيى ذكرى النكبة      اجتماع تنسيقي للدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين      حوارية بمخيم سوف تناقش دور اللامركزية في التنمية المحلية      الشؤون الفلسطينية تحيل عطاءات في مخيمي البقعة والسخنة      مؤتمر اللاجئون في الشرق الاوسط      لجنة فلسطين في مجلس الاعيان تلتقي اهالي مخيمي جرش وسوف      ورشة عمل لدائرة الشؤون الفلسطينية و الوكالة الالمانية      صدور كتاب الانجازات السنوية لعام 2016 لدائرة الشؤون الفلسطينية      مؤتمر البرامج التعليمية للطلبة في الاراضي العربية المحتلة يختتم اعماله      توزيع الدعم الحكومي السنوي على لجان خدمات المخيمات والاندية الرياضية      الشؤون الفلسطينية تستضيف مؤتمراً للبرامج التعليمية في الاراضي المحتلة     
 
     

English

عربي

 

الشؤون الفلسطينية تنظم نشاطا للتبرع بالدم مع مركز الحسين للسرطان

نظمت اللجنة الاجتماعية في دائرة الشؤون الفلسطينية نشاطا للتبرع بالدم  ضمن الحملة التي يقوم بها مركز الحسين للسرطان وذلك في اطار تحفيز المسؤولية المجتمعية ونشر ثقافة المبادرة والعطاء بين الموظفين .

وقد قامت ايمان الربيعي بالتنسيق لهذا النشاط مع القائمين على الحملة  في مركز الحسين للسرطان منال العسعس وامجد القلعاوي والذان  تقدما بدورهما بالشكر والامتنان لمدير عام الدائرة المهندس محمود العقرباوي وسامر خصاونة المدير الاداري في الدائرة كما تقدت بالشكر للموظفين الذين تبرعوا بالدم مثمنة مشاركتهم الفاعلة واستجابتهم لهذه الحملة .

وبلغ عدد الموظفين الذين شاركوا في هذا النشاط اكثر من 40 موظفا وموظفة والذين بدورهم عبروا عن سعادتهم لهذه الفرصة التي اتاحت لهم القيام بعمل انساني نبيل .

"الشؤون الفلسطينية " تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك الرابع والخمسين

اقامت اللجنة الاجتماعية في دائرة الشؤون الفلسطينية احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الرابع والخمسين .

وقال المهندس محمود العقرباوي مدير عام الدائرة ان هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا ونحن ننتهز هذه الفرصة لتقديم اسمى ايات التهاني والتبريك لجلالة الملك بعيد ميلاده ونتمنى له موفور الصحة والعافية وان يديمه الله ذخرا وسندا لهذه الامة ويكلل البلاد بالفخار والامن والاستقرار .

واضاف العقرباوي اننا من خلال هذا الاحتفال نتقدم ببطاقة شكر وعرفان لجلالته على الجهود العظيمة التي يقدمها لابناء المخيمات من خلال مشاريع المبادرات الملكية التي شملت وستشمل المخيمات كافة ،بالاضافة الى مكارم جلالته التي لا تنتهي والتي كان لها الاثر الكبير في تحسين الظروف المعيشية لابناء المخيمات والارتقاء بهم .

وتقدم العقرباوي في الاحتفال الذي حضره مدراء المديريات في الدائرة وجميع موظفيها الى اللجنة الاجتماعية برئاسة المدير الاداري سامر الخصاونة على الجهود التي تبذلها من خلال المشاركة في المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية التي عززت التكافل الاجتماعي في الدائرة .

 

حفل تكريمي للزميلين بني خالد وغنام في " الشؤون الفلسطينية "

اقامت اللجنة الاجتماعية في دائرة الشؤون الفلسطينية حفلا تكريما للزميلين محمد بني خالد مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات وناصر غنام من مديرية الشؤون الادارية بمناسبة انتهاء عملهما في الدائرة وحصولهما على التقاعد بعد سنوات من العطاء.

ورعى الاحتفال مدير عام الدائرة المهندس محمود العقرباوي حيث اشاد بجهود اللجنة الاجتماعية ودورها الهام في تقوية الروابط بين موظفي الدائرة .

وشكر العقرباوي الزميلين بني خالد وغنام على الجهود المميزة التي بذلوها في خدمة الدائرة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم القادمة بعد ما قدموه من عطاء كبير.

العقرباوي يهنيء مدراء وموظفي الدائرة بعيد الاضحى

شارك المهندس محمود العقرباوي مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية مدراء الدائرة وموظفيها بالاحتفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي نظمته اللجنة الاجتماعية في الدائرة . وهنأ العقرباوي مدراء الدائرة وموظفيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتمنى للجميع ان يعيد الله عليهم هذه المناسبة بالخير والنجاح والتقدم في العمل، كما تقدم العقرباوي بالشكر للجنة الاجتماعية القائمة على هذه المناسبة لما لهذه الاحتفالات من اهمية في زيادة الروابط الاجتماعية بين العاملين في الدائرة .

حفل تكريمي للزميلين بني خالد وغنام في الشؤون الفلسطينية

قامت اللجنة الاجتماعية في دائرة الشؤون الفلسطينية حفلا تكريما للزميلين محمد بني خالد مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات وناصر غنام من مديرية الشؤون الادارية بمناسبة انتهاء عملهما في الدائرة وحصولهما على التقاعد بعد سنوات من العطاء. ورعى الاحتفال مدير عام الدائرة المهندس محمود العقرباوي حيث اشاد بجهود اللجنة الاجتماعية ودورها الهام في تقوية الروابط بين موظفي الدائرة . وشكر العقرباوي الزميلين بني خالد وغنام على الجهود المميزة التي بذلوها في خدمة الدائرة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم القادمة بعد ما قدموه من عطاء كبير .

تحت رعاية مدير عام دائرة الشؤون الفلسطيني المهندس محمود العقرباوي:

نظمت اللجنة الاجتماعية في الدائرة احتفالا بزواج الزميلين إبراهيم الهروطي والاء الطوباسي

رعى المهندس مجمود العقرباوي مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية حفلا اقامته اللجنة الاجتماعية في الدائرة  بمناسبة زفاف الزميلين ابراهيم الهروط والاء الطوباسي من الدائرة المالية .

وهنأ المهندس محمود العقرباوي مدير عام الدائرة العروسين وتمنى لهم السعادة .

وتلقى العروسان التهنئة كذلك من جميع الزملاء والزميلات بالدائرة الذين تمنو للعروسين التوفيق والسعادة. وبدورهما شكر العروسان عطوفة المدير العام وكافة الزملاء على هذه الحفاوة واللفتة الكريمة.