خرفان يلتقي مديرة عمليات الاونروا/ الأردن                              اجتماع إحاطة بمتطلبات واولويات موازنة الطوارئ الخاصة بمناطق عمليات الاونروا (الأردن، لبنان، وسوريا).                              خرفان يثمن الدعم الاسباني للاجئين الفلسطينيين                              فلسطين النيابية تبحث احتياجات مخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي                              في ذكرى يوم البيعة والوفاء                              "فلسطين النيابية" تزور لجنة خدمات مخيم الوحدات                              محافظ جرش يرعى احتفال مخيم سوف بمئوية الدولة                              الشؤون الفلسطينية تثمن الدعم الياباني للاجئين الفلسطينيين                              الاونروا تحذر من خطورة الوضع المالي للوكالة                              محضر فتح عروع عطاء البقعه 2021                              " ربط الأداء الفردي بالأداء المؤسسي "ورشة عمل في الشؤون الفلسطينية                              خرفان يلتقي بمديرة عمليات الاونروا / الأردن                              محضر فتح عروض عطاء 2/مبادرات/م الامير حسن/2021                              محضر فتح العروض الخاص بعطاء 1/ مبادرات / م البقعة / 2021                              مئوية الدولة الاردنية ..... ابناء المخيمات يعبرون عن اعتزازهم بهذه المناسبة ويثمنون مواقف الهاشميين تجاه فلسطين                              مئوية الدولة الاردنية .... الهاشميون حاملوا لواء الحرية لابناء أمتهم                              دائرة الشؤون الفلسطينية تصدر العدد السادس من مجلتها الإلكترونية                              ترفيعات في دائرة الشؤون الفلسطينية                              خرفان يبحث مع مسؤولين من الاونروا الازمة المالية للوكالة                              خرفان يؤكد على تعزيز التعاون والتنسيق مع الوكالة                              ورشة تدريبية حول كيفية استخدام برنامج أقساط قضايا بدل أجر المثل في الشؤون الفلسطينية                              ورشة تدريبية لموظفي الدائرة                              خرفان يؤكد مواصلة الدعم الأردني للقضية الفلسطينية                              خرفان يبحث مع مسؤولين من الاونروا الازمة المالية للوكالة                              الاردن يشارك باجتماع لجنة البرامج التعليمية الموجهة للطلبة العرب في الاراضي المحتلة                              الدول المضيفة للاجئين الفلسطينيين تؤكد أهمية توفير الخدمات والموارد المالية المستدامة للأونروا                             
 
     

English

عربي

" ربط الأداء الفردي بالأداء المؤسسي "ورشة عمل في الشؤون الفلسطينية

عقدت دائرة الشؤون الفلسطينية ورشة عمل بعنوان " ربط الأداء الفردي بالأداء المؤسسي " بتنظيم من مديرية الشؤون الادارية يوم الأربعاء الموافق ٢١/ ١/ ٢٠٢١.

وافتتح الورشة مدير مديرية الشؤون الإدارية سامر الخصاونه والذي بين أن الهدف من هذا اللقاء الذي حضره مدراء المديريات ورؤساء الأقسام هو عرض الدليل الإرشادي للوحدات التنظيمية في المؤسسات الحكومية والذي أصدرته الرئاسة ودور تقييم الفرد بالتقييم المؤسسي.

وبين الخصاونه حرص الدائرة الدائم على نقل المعرفة حيث أن هذه الورشة جاءت بعد سلسلة من التدريبات حضرتها رئيس قسم التطوير المؤسسي خلال العام الماضي والحالي

وقدمت رئيس قسم التطوير المؤسسي علياء داود شرحا مفصلا عن الدليل ومحتوياته ابتداء من الأهداف الوطنية حتى خطة عمل الفرد وربطها بالأداء المؤسسي. بالإضافة إلى شرح وافي عن النماذج المستخدمة في صياغة الخطط المطلوبة والأهداف الذكية.  وبينت أهمية دور الشركاء في هذه المرحلة.

كما تم عرض أمثلة من استرتيجية الدائرة وأهدافها التشغيلية والتحقق من مطابقتها للمعايير المطلوبة.  وتخلل ذلك نقاش واسئلة واقتراحات من المشاركين أثرت الورشة وكانت ذات فائدة.

كما بينت دور الفريق الوطني الذي شكلته الرئاسة في ٢٠٢٠. ودور الفريق المناظر المنوي إعادة تشكيله بما تقتضي مصلحة العمل لإشراك أكبر عدد من الموظفين عند مراجعة الخطط وتقييمها وذلك بعد تنسيب من مدير عام الدائرة .