فريحات يلتقي فلسطين النيابية ووجهاء المخيمات                              ورشة تدريبية حول " تطوير الذات" في مخيم البقعة                              دائرة الشؤون الفلسطينية: الملك هو الرائد والمبادر في الدفاع عن فلسطين                              خرفان يلتقي رؤساء لجان خدمات المخيمات ومدراء المكاتب                              المهندس خرفان مديرا عاما للشؤون الفلسطينية                              اجتماع فريق عمل الحوكمة في دائرة الشؤون الفلسطينية                              ورشة عمل للشؤون الفلسطينية في العقبة                              اجتماع تنسيقي لمدراء المكاتب وموظفي اللجان في الشؤون الفلسطينية                              ورشة عمل للشؤون الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد                              الاردن يشارك باجتماع لجنة البرامج التعليمية الموجهة للطلبة العرب                             
 
     

English

عربي

 

ورشة تدريبية حول " تطوير الذات" في مخيم البقعة


عقدت دائرة الشؤون الفلسطينيه- نادي الإبداع والابتكار بالتعاون مع شركة خطوه للأمام ورشة عمل تعريفيه بعنوان "تطوير الذات" وذلك على مسرح لجنة مخيم البقعه.

وحضر الورشه ٢٠٠ مشارك ومشاركة من فئة الشباب بالإضافة إلى عدد من مسؤولي مؤسسات المجتمع المحلي وعددا من وجهاء المخيم. وتهدف  هذه الورشة التي قدمتها المدربة والمستشارة في مجال التنمية البشرية مي الهندي الى تحفيز أبناء المخيم لاكتشاف مواطن القوه والتركيز عليها و تقديم الأفكار الإبداعية والحلول الابتكاريه للمشاكل التي تواجه المخيمات . وذلك من خلال تقديمها لنادي الإبداع الذي تشرف عليه الدائرة والمقرر افتتاحه في مخيمات اللاجئين تحت رعاية المدير العام  المهندس رفيق خرفان في نهاية شهر شباط من هذا العام.

وخلال الورشة قدمت مؤسسة ولي العهد نبذه عن بعض المشاريع والمبادرات التي تقدمها المؤسسة للشباب في المملكة حيث قال مدير الاعلام والعلاقات العامة بمؤسسة ولي العهد بشار الحسبان ان باب المؤسسة مفتوح لبناء الشراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي والأفراد لخدمة الوطن وتفعيل دور الشباب بالشكل الصحيح. وتم عرض ملخص عن مبادرة حقق و مبادرة قصي. ونبذة عن مبادرة سمع بلا حدود للاطفال.

وفي نهاية الورشة تم توزيع الشهادات على الحضور.